آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

لاعبان من المؤكد رحيلهما عن برشلونة الصيف القادم

الاردن 24 -  
أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن هناك العديد من اللاعبين سوف يرحلون عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت” الإسبانية أن برشلونة سوف يستغنى عن اللاعبين الذين لم يستغلوا الفرصة في السنوات الأخيرة داخل الفريق أو عندما تمت إعارتهم لأندية أخرى.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن هناك لاعبان من المؤكد رحيلهما عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهما البرازيلي رافينيا ألكانتارا والإسباني دينيس سواريز.

وأعار برشلونة دينيس سواريز إلى آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير الماضي، ولكنه فشل بالظهور مع النادي اللندني ومن المتوقع عودته إلى كتالونيا نهاية الموسم.

وبالنسبة إلى رافينيا الذي يعاني من الإصابة في ركبته بقطع بالرباط الصليبي، عليه التعافي من إصابته وبعدها البحث عن فريق جديد وفقاً لتقرير صحيفة سبورت.
سبورت360