آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

لخسارة 2 كلغ في 3 أيام.. إتبعوا رجيم البطاطا المسلوقة!

الاردن 24 -  
ابتكر اختصاصي التغذية حان ميشال كوهين، رجيم البطاطا، لأنها مصدر مهم للألياف ولا تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية، وبالتالي يمكن الإستفادة منها لخسارة الوزن.

ويمكن اتباع هذا الرجيم خلال 3 أيام فقط. 

اليوم الأول

الفطور: عصير برتقال وكوب من الشاي.
الغداء: حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي الطبيعي. 
العشاء: كوبان من اللبن الزبادي.

اليوم الثاني
الفطور: كوب من اللبن الزبادي الطبيعي وكوب من عصير الغريب فروت.
الغداء: حبتا بطاطا مسلوقتان من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي الطبيعي. 
العشاء: حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي.

اليوم الثالث
الفطور: كوب من الشاي مع كوب من اللبن الزبادي الطبيعي. 
الغداء: حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي الطبيعي. 
العشاء: كوب من اللبن الزبادي الطبيعي.

والأفضل اختيار البطاطا ذات القشر الأصفر لأنها تحتوي على أعلى نسبة من المكونات المغذية، لكن ينصح بعدم اتباع هذا الرجيم لأكثر من 3 أيام وفي حال المعاناة من نقص في أحد الفيتامينات أو المعادن.
لبنان24