آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون

الاردن 24 -  
 وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون التي تقوم بموجبها بدعم عدد من برامج مؤسسة الحسين للسرطان الرامية إلى تغطية تكاليف علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان، حيث وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ومدير عام شركة دار المنهل، المهندس خالد البلبيسي، وتخلل التوقيع مناقشة سبل التعاون المختلفة بين الطرفين بطرق غير تقليدية وجديدة.

ونصت المذكرة على دعم شركة دار المنهل لبرنامج العودة إلى المدرسة؛ الذي يمنح المرضى على مقاعد الدراسة فرصة استكمال تعليمهم خلال فترة علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وبرنامج تحقيق الأحلام؛ الرامي إلى رفع معنويات المرضى الأطفال في المركز عبر تحقيق ما يُمكن من أمنياتهم وأحلامهم، إضافة إلى الانضمام إلى برنامج صناديق جمع التبرعات؛ من خلال وضع الصناديق في فرعيهم الأمر الذي يتيح للزبائن التبرّع بأي مبلغ يرغبون به داخل الصناديق، والبدء بحملة يقودها فريقهم داخل معارضهم تهدف إلى تشجيع الزبائن على التبرّع اختياريا عند الشراء عن طريق إضافة مبلغ نصف دينار على الفاتورة عند الشراء، وفي المقابل ستقوم شركة دار المنهل بالتبرع بذات المبلغ رغبة منهم بتقديم أكبر دعم ممكن لمرضى مركز الحسين للسرطان.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش:"نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع شركة دار المنهل ناشرون، ونقدر دعمهم الذي سينعكس بشكل إيجابي على حياة مرضانا الذين ينتظرون فرصة العلاج بفارغ الصبر، فهذه المبادرة الخيّرة تعكس حساً إنسانياً حقيقياً ووعياً بأهمية دعم كفاحنا ضد السرطان، كما نؤكد على أهمية وقوف الأفراد والشركات وجميع فئات المجتمع إلى جانب مرضانا، فالسرطان قد أصبح وللأسف أحد أهم تحديات العصر."

وبدوره، أكد المهندس خالد البلبيسي أن الشركة تعتز بقيمها الإنسانية وتؤكد على أهمية دورها في تعزيز الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، مبيناً أن اتفاقية التعاون جاءت تقديراً من دار المنهل لجهود مؤسسة الحسين للسرطان التي تعد أكبر منظمة مكرسة لمكافحة السرطان في الأردن، وأضاف:"إن من دواعي سرورنا تجديد التعاون مع المؤسسة في مجالات مختلفة، دعماً للمنهجية العلاجية التي يتّبعها مركز الحسين للسرطان والتي ترتكز في جزء منها على الجانب النفسي عبر البرامج التعليمية والترفيهية التي يتم تقديمها للأطفال المرضى بالتعاون مع المؤسسات الوطنية المتخصصة كدار المنهل."

-انتهى-