آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون

الاردن 24 -  
 وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون التي تقوم بموجبها بدعم عدد من برامج مؤسسة الحسين للسرطان الرامية إلى تغطية تكاليف علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان، حيث وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ومدير عام شركة دار المنهل، المهندس خالد البلبيسي، وتخلل التوقيع مناقشة سبل التعاون المختلفة بين الطرفين بطرق غير تقليدية وجديدة.

ونصت المذكرة على دعم شركة دار المنهل لبرنامج العودة إلى المدرسة؛ الذي يمنح المرضى على مقاعد الدراسة فرصة استكمال تعليمهم خلال فترة علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وبرنامج تحقيق الأحلام؛ الرامي إلى رفع معنويات المرضى الأطفال في المركز عبر تحقيق ما يُمكن من أمنياتهم وأحلامهم، إضافة إلى الانضمام إلى برنامج صناديق جمع التبرعات؛ من خلال وضع الصناديق في فرعيهم الأمر الذي يتيح للزبائن التبرّع بأي مبلغ يرغبون به داخل الصناديق، والبدء بحملة يقودها فريقهم داخل معارضهم تهدف إلى تشجيع الزبائن على التبرّع اختياريا عند الشراء عن طريق إضافة مبلغ نصف دينار على الفاتورة عند الشراء، وفي المقابل ستقوم شركة دار المنهل بالتبرع بذات المبلغ رغبة منهم بتقديم أكبر دعم ممكن لمرضى مركز الحسين للسرطان.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش:"نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع شركة دار المنهل ناشرون، ونقدر دعمهم الذي سينعكس بشكل إيجابي على حياة مرضانا الذين ينتظرون فرصة العلاج بفارغ الصبر، فهذه المبادرة الخيّرة تعكس حساً إنسانياً حقيقياً ووعياً بأهمية دعم كفاحنا ضد السرطان، كما نؤكد على أهمية وقوف الأفراد والشركات وجميع فئات المجتمع إلى جانب مرضانا، فالسرطان قد أصبح وللأسف أحد أهم تحديات العصر."

وبدوره، أكد المهندس خالد البلبيسي أن الشركة تعتز بقيمها الإنسانية وتؤكد على أهمية دورها في تعزيز الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، مبيناً أن اتفاقية التعاون جاءت تقديراً من دار المنهل لجهود مؤسسة الحسين للسرطان التي تعد أكبر منظمة مكرسة لمكافحة السرطان في الأردن، وأضاف:"إن من دواعي سرورنا تجديد التعاون مع المؤسسة في مجالات مختلفة، دعماً للمنهجية العلاجية التي يتّبعها مركز الحسين للسرطان والتي ترتكز في جزء منها على الجانب النفسي عبر البرامج التعليمية والترفيهية التي يتم تقديمها للأطفال المرضى بالتعاون مع المؤسسات الوطنية المتخصصة كدار المنهل."

-انتهى-

 
Developed By : VERTEX Technologies