آخر المستجدات
إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو
عـاجـل :

مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
منذ 104 أيام، يواصل المتعطلون عن العمل، من أبناء حيّ الطفايلة، اعتصامهم أمام الديوان الملكي، دون أيّ التفات رسميّ إلى قضيّتهم، التي تتمحور حول مطلب وحيد: توفير فرص عمل لائقة.

وزارة العمل كانت قد تعهدت للمتعطلين من أبناء الحيّ بتحقيق هذا المطلب منذ عدّة شهور خلت، إلاّ أن هذه الوعود بقيت مجرّد كلمات عصيّة على التطبيق على أرض الواقع.

ويستهجن الطفايلة هذا الإصرار على تهميشهم والتنكّر للوعود الرسميّة، بتلبية مطلبهم، من أجل حياة كريمة، تنشلهم من بؤس الفقر والبطالة.

ويندد المتعطلون عن العمل من أبناء الحي بهيمنة منطق الواسطة والمحسوبيّة، وحماية مصالح المتنفذين الشخصيّة، على حساب الغالبية العظمى من الشباب، الذين يرزح نحو 37% منهم تحت وطأة البطالة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies