آخر المستجدات
المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول)

مادبا.. مواطن يدهس آخر ثم يطعنه في وجهه

الاردن 24 -  

أقدم سائق مركبة خاصة على طعن مواطن في منطقة الوجه بأداة حادة، بعد أن دهسه، اليوم الثلاثاء، في منطقة مخيم مادبا، فيما وصفت حالته الصحية بالسيئة، وتم نقله إلى مستشفى النديم الحكومي بمادبا لتلقي العلاج اللازم، ثم تم تحويله لأحد المستشفيات الخاصة بعمان بسبب حالته الصحية الحرجة، بحسب مصدر أمني في مديرية شرطة مادبا.
من جهة أخرى، أكد مصدر طبي في مستشفى النديم الحكومي أن وضع المصاب سيء جدا لوجود كسور وجروح ورضوض في الجسم إثر ارتطامه بجسم صلب وجرح قطعي بالوجه إثر تعرضه للطعن بأداة حادة ووجود نزيف داخلي بالجسم.

وكان قد قتل شاب عشريني، مساء أمس الاثنين، وأصيب آخر طعنا بواسطة أداة حادة، إثر مشاجرة جماعية في منطقة الشقيق التابعة للواء ذيبان في محافظة مادبا.الغد