آخر المستجدات
الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية مباشر || النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد تتجنب الحديث عن الثلوج الثلاثاء: أمطار غزيرة وحبات برَد التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة
عـاجـل :

ماذا قالت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم وزوجها ؟

الاردن 24 -  
رفضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي توجيه أي اتهامات عنيفة إلى نانسي عجرم وعائلتها كما فعل بعض نجوم الفن السوري.

وقالت إن النجمة اللبنانية حسنة السمعة ومن عائلة "منيحة" والمؤكد أنها ليست قاتلة بطبيعتها.

وخرجت فواخرجي عن صمتها عقب تلقيها عدة رسائل تطالبها أن تدلى بدلوها في القضية.

وعلقت على صورتين الأولى لنانسي وزوجها وابنتيها والثانية للقتيل مع عائلته قائلة : " إن القانون هو الفيصل في هذه القضية وهناك عدالة على الأرض ولو بنسب قليلة "، لافتة إلى أنهم كفنانين جزء من المجتمع ويجب أن يعبر الفنان عن رأيه لكن عندما تكتمل الأمور .

وأكدت أنها تقف إلى جانب الانسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته، ماحدا بيقبل بالظلم لا إلو ولا لغيره، وصحيح السوري انظلم من اخوته كتير، بس التعميم غلط وبكل بلد في صالح وفي طالح.
وأضافت " الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني ادم بتخلق معه، والعنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين .. وبوقف أكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ما عمر الله، وكل نقطة دم منه هي من دمي".

ولفتت خلال حديثها إلى أنه لو نانسي ود.فادي مذنبين أكيد رح يأخذوا جزاءهم، بس الموضوع أكبر مننا ومن تقييمنا.

ودافعت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم، قائلة:" اكيد هنن عيلة منيحة ما سمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الايام، وعندهم عيلة وبنات".

ورفضت فواخرجي الشتائم التي يتعرض لها الفنان وترحمت على ابن بلدها، معربة عن أملها أن يرجع الحق لأصحابه ويصبر أهله وأبنائه.وكالات