آخر المستجدات
استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة استقالة رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان الأرصاد: 38 درجة مئوية في عمّان الجمعة والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله الاعلام العبري: لهذه الأسباب تأجل الضم عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء

ماذا قالت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم وزوجها ؟

الاردن 24 -  
رفضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي توجيه أي اتهامات عنيفة إلى نانسي عجرم وعائلتها كما فعل بعض نجوم الفن السوري.

وقالت إن النجمة اللبنانية حسنة السمعة ومن عائلة "منيحة" والمؤكد أنها ليست قاتلة بطبيعتها.

وخرجت فواخرجي عن صمتها عقب تلقيها عدة رسائل تطالبها أن تدلى بدلوها في القضية.

وعلقت على صورتين الأولى لنانسي وزوجها وابنتيها والثانية للقتيل مع عائلته قائلة : " إن القانون هو الفيصل في هذه القضية وهناك عدالة على الأرض ولو بنسب قليلة "، لافتة إلى أنهم كفنانين جزء من المجتمع ويجب أن يعبر الفنان عن رأيه لكن عندما تكتمل الأمور .

وأكدت أنها تقف إلى جانب الانسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته، ماحدا بيقبل بالظلم لا إلو ولا لغيره، وصحيح السوري انظلم من اخوته كتير، بس التعميم غلط وبكل بلد في صالح وفي طالح.
وأضافت " الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني ادم بتخلق معه، والعنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين .. وبوقف أكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ما عمر الله، وكل نقطة دم منه هي من دمي".

ولفتت خلال حديثها إلى أنه لو نانسي ود.فادي مذنبين أكيد رح يأخذوا جزاءهم، بس الموضوع أكبر مننا ومن تقييمنا.

ودافعت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم، قائلة:" اكيد هنن عيلة منيحة ما سمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الايام، وعندهم عيلة وبنات".

ورفضت فواخرجي الشتائم التي يتعرض لها الفنان وترحمت على ابن بلدها، معربة عن أملها أن يرجع الحق لأصحابه ويصبر أهله وأبنائه.وكالات

 
Developed By : VERTEX Technologies