آخر المستجدات
"الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى عبيدات لـ الاردن24: نتابع فيروس الصين الجديد.. ولدينا خطة متكاملة للتعامل مع أي موجة كورونا جديدة توق لـ الاردن24: التعليم المدمج سيكون جزءا أساسيا من التعليم الجامعي مستقبلا

ما هو لغز الحظر بعد الحادية عشرة

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية_ الإصرار الغريب على استمرار حظر التجول، بعد الساعة الحادية عشرة ليلا، لا يمكن فهمه أو تبريره على الإطلاق.. ترى هل يحلو لفيروس الكورونا التجوال ليلا بعد هذه الساعة بالتحديد؟!

كيف يمكن للحكومة تفسير تمسكها بحظر التجول وكأنه شيء مقدس لا يمكن الاستغناء عنه؟ وما هو سر إلزام المحلات التجارية بإغلاق أبوابها في ساعة محددة، أو دفع المواطنين إلى العودة لمنازلهم في هذه الساعة؟!

الحياة عادت إلى طبيعتها، والأردن لم يسجل أية إصابة محلية منذ نحو أسبوع، باستثناء ما حدث نتيجة البروتوكول المعتمد للتعامل مع الدبلوماسيين، والذي لم يكن مناسبا على ما يبدو.

رغم هذا، لايزال الوضع تحت السيطرة تماما، والوباء لم يعد يشكل تهديدا حقيقيا يستوجب أية إجراءات استثنائية، فما هو لغز الحظر بعد الساعة الحادية عشرة؟!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies