آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

متقاعدون عسكريون يعتصمون في عدة محافظات.. ويطالبون برفع رواتبهم التقاعدية إلى 500 دينار - صور

الاردن 24 -  
نفّذ متقاعدون عسكريون في محافظات اربد والبلقاء ومعان اعتصامات متزامنة بعد صلاة ظهر الجمعة، وذلك للمطالبة بحقوق معيشية وعلى رأسها تحسين رواتبهم التقاعدية والاسكان العسكري والتأمين الصحي.

وأكد متحدثون أن مطالبهم محصورة بالهمّ المعيشي في ظلّ الغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطنون جراء السياسات الحكومية، مشيرين إلى أن هذه الوقفة هي التصعيد الأول على طريق تحصيل حقوقهم.

ولفت المتحدثون إلى أنهم يلمسون غيابا للعدالة في توزيع المكتسبات، مؤكدين أن الغاء الهيئات المستقلة وتحديد سقوف لمجموع الرواتب والمكافآت التي يتقاضاها كبار الموظفين والتي تصل إلى (20) ألف دينار شهريا.

وأشاروا إلى أن الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية يجب أن لا يقلّ عن (500) دينار رغم أن خطّ الفقر هو (650) دينارا.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. عن صفحة محمد الحمادين