آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن

الاردن 24 -  
 أدانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع ما نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية، نقلًا عن مسؤولين حكوميين، حول نيّة الحكومة البدء بمشروع بوابة الأردن، والذي يشمل إضافة إلى المنطقة الحرة المشتركة بين الأردن والكيان الصهيوني، إقامة مشاريع واستثمارات اقتصادية مشتركة بين البلدين.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها إن هذا المشروع يهدف إلى تسويق الكيان الصهيوني اقتصاديًا في المنطقة العربية، من خلال جعل المنطقة الحرة بين البلدين مقرًا لتمرير البضائع والسلع الصهيونية في الخليج العربي.

كما أعربت عن دهشتها من هذا التنسيق الكبير مع الكيان الصهيوني، في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اعتزامه ضم غور الأردن إلى دولة الكيان، ما يعني استهدافًا مباشرًا لأمن الأردن.

ونوّهت أيضا إلى أن الإعلان عن هذه المنطقة الحرّة يأتي بالتزامن مع محاولات الإدارة الأمريكية، وبالتنسيق مع الجانب الصهيوني، تسويق صفقة القرن التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.


وطالبت اللجنة كافة القوى الوطنية والشعبية والنقابية والحزبية الوقوف صفًا واحدً للتصدي لهذا المشروع الخطير، والذي يعد اختراقًا تطبيعيًا خطيرًا ونوعيًا. وأضافت: سنبذل جهودنا لكشفه وتعريته والتصدي له.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies