آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

مجلس العاصمة يثمن الخطاب الملكي

الاردن 24 -  
اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن تقدير المجلس الكامل لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الى ابنائه الاردنيين، مؤكدا بان الاردنيين جميعهم يصدعون لتعليمات جلالة الملك الهادفة لاحتواء انتشار فيروس كورونا وعبور الاردن سالما من هذه المرحلة.

واكد العبداللات ان تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم مع ابناء شعبه وحرصه عليهم، مثالا يحتذى في محبة القائد لشعبه، وخوفه عليهم، مشددا على ضرورة امتثال المواطنين جميعهم للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

واضاف العبداللات، ان الحرص الملكي على الاردنيين، كان سباقا في اصدار تعليمات ملكية استباقية احترازية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي بات يشكل تحديا لجميع دول العالم.

واعرب العبداللات عن يقينه بالله سبحانه وتعالى، ان يكلأ الاردنيين بعنايته ورحمته، وثقته المطلقة بمؤسسات واجهزة الدولة التي تقف على قدم وساق، لتامين حياة الاردنيين، وحرصها الكامل عليهم.



 
Developed By : VERTEX Technologies