آخر المستجدات
دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد

مجمعات نقل كلفت الدولة ملايين الدنانير مهجورة.. وابو حسان يطالب الحكومة بتقديم ايضاحات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، وزارة النقل بتقديم ايضاحات حول عدم تشغيل المجمعات المهجورة والتي كبدت خزينة الدولة ملايين الدنانير، مشيرا إلى وجود عشرات المجمعات في الجنوب والشمال والوسط تم انشاؤها ولم يتم تشغيلها ومنها مجمع رغدان السياحي.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستتابع قضية تطوير قطاع النقل العام الذي أصبح يتراجع بشكل واضح ولم يجرِ تطويره بشكل يلبي طموح المواطنين، مبيّنا أن القطاع يحتاج إلى خطط طموحة وقابلة للتنفيذ الفوري كما طالب به جلالة الملك في كتاب التكليف السامي.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم من الحكومة تقديم حلول ناجعة لمشكلات النقل التي تعانيها المحافظات، بعيدا عن الحلول الترقيعية والمؤقتة، وبما يخلق منظومة متطورة يتم البناء عليها، مشددا على أن الحلول الحالية لا تلبي الطموح وغير كافية.