آخر المستجدات
معايير جديدة لترخيص محطات الوقود أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال
عـاجـل :

محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش بتحمل مسؤولياته والمحافظة على الاستثمارات الموجودة في منطقة طريق المطار والماضونة.

وقال سعيدات ل الاردن٢٤ إن النقابة طالبت الوزير بفتح مداخل ومخارج على طريق الخدمات التي تقع عليها محطات المحروقات والتي تقدر استثماراتها ب 100 مليون دينار، إلا أنه لم يتجاوب مع طلبات النقابة، ما عرض أصحاب تلك المحطات لخسائر كبيرة.

وأضاف إن تلك الطرق أصبحت خطرة جدا خاصة أثناء الليل لاضطرار المواطنين إلى مخالفة السير وتعريض حياتهم وحياة المواطنين للخطر لعدم وجود مداخل ومخارج في تلك المناطق كما هو معمول به في مختلف دول العالم.

ولفت إلى أن النقابة طلبت من المحطات عدم التصعيد والاغلاق لحين حل القضية مع الوزارة، وفي حال استمرار الحال على ما هو عليه فستعلن المحطات عن تلك الخطوة الاحتجاجية.