آخر المستجدات
رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد!
عـاجـل :

مدرب برشلونة السابق فالفيردي يفضل أستراليا واليابان على البريميرليغ

الاردن 24 -  

بعد مرور شهر واحد على إقالته من تدريب برشلونة، بدأ إرنستو فالفيردي التفكير في خطوته المقبلة ساعيا للتوجه إلى مكان غير مألوف.

ويستمتع فالفيردي الذي فاز بلقبين للدوري الإسباني مع برشلونة، بفترة راحة نادرة خلال مسيرته التي امتدت 18 عاما وشملت تدريب العديد من أندية دوري الأضواء الإسباني مثل فالنسيا وأتلتيك بلباو، إضافة إلى فترتين مع العملاق اليوناني أولمبياكوس.

وقال فالفيردي (56 عاما) في مؤتمر دولي لكرة القدم بمدينةبلباو الخميس "يسألني الناس في بعض الأحيان لماذا لا تدرب فريقا في الدوري (الإنجليزي) الممتاز؟ وأرد عليهم بأني أرغب في الذهاب إلى أستراليا".

وأضاف أن "مشوار أي مدرب في كرة القدم لا يستمر إلى الأبد، وفي بعض الأحيان يتعين عليك استغلال الفرصة للعيش في أماكن غريبة".

وفي أول ظهور له أمام وسائل الإعلام منذ إقالته من تدريب العملاق الكتالوني في يناير/كانون الثاني الماضي ليحل كيكي سيتين بدلا منه، عبر فالفيردي عن إعجابه بقرار اللاعب السابق أندريس إنييستا الانتقال إلى اليابان للعب مع فيسل كوبي بعد الرحيل عن برشلونة عام 2018.

وأضاف فالفيردي الذي يعشق التصوير "شجعت إنييستا حين قال لي إنه سينتقل إلى اليابان.. قلت له إنه سيتعرف على ثقافة جديدة ويتعامل مع أشخاص مختلفين.. أنا أيضا مهتم جدا باليابان".

وقال "يمكنك التقاط صور رائعة في اليابان.. هناكأماكن كثيرةأرغب في زيارتها.. سنرى ماذا ستكون وجهتي النهائية.. لم أبتعد عن العمل لفترة طويلة، لذا لا أتعجل الأمور.. لا أملك تصورا واضحا حاليا، وربما أنتقل إلى مكان خارج البلاد.. أرغب في القيام بأشياء غريبة، لذا لا أستبعد أي شيء".

 
 

المصدر : رويترز