آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

مدرب ليفربول: نأمل في الفوز ببطولة أبطال أوروبا

الاردن 24 -  
أعرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، عن أمله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية للبطولة القارية نظيره ومواطنه توتنهام في المواجهة التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وفي تصريح لموقع النادي الإليكتروني، قال كلوب "سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة، ثم سيكون أمامنا أسبوعان للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار ومن ثم ستحصل الجماهير على ما يستحقونه".

وشدد كلوب على ثقته في أن الفريق سيكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة مرة أخرى، في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: "ظهر ديفوك بطريقة رائعة، أنا سعيد للغاية به، تشامبرلين سيعود أيضاً، ثم سيأتي نابي آخيراً ومن بعده ريان بروستر".

واختتم كلوب تصريحاته بالقول "من الرائع حقاً العمل مع هذه المجموعة، سوف نذهب مجدداً خلف اللقب، أنا متأكد من هذا".
اناضول