آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

مدرب ليفربول: نأمل في الفوز ببطولة أبطال أوروبا

الاردن 24 -  
أعرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، عن أمله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية للبطولة القارية نظيره ومواطنه توتنهام في المواجهة التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وفي تصريح لموقع النادي الإليكتروني، قال كلوب "سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة، ثم سيكون أمامنا أسبوعان للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار ومن ثم ستحصل الجماهير على ما يستحقونه".

وشدد كلوب على ثقته في أن الفريق سيكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة مرة أخرى، في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: "ظهر ديفوك بطريقة رائعة، أنا سعيد للغاية به، تشامبرلين سيعود أيضاً، ثم سيأتي نابي آخيراً ومن بعده ريان بروستر".

واختتم كلوب تصريحاته بالقول "من الرائع حقاً العمل مع هذه المجموعة، سوف نذهب مجدداً خلف اللقب، أنا متأكد من هذا".
اناضول 
 
Developed By : VERTEX Technologies