آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

مدير تربية البادية الشمالية الغربية يتفقد مدارس اللواء

الاردن 24 -  
 
تفقد مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش مدارس اللواء .

واكد خلال لقائه بالهيئة التدريسية والطلابية على اهمية الالتزام وتأدية الواجب المهني بكل امانة واخلاص،وحثهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجه أبنائنا الطلبة.

ودعا الدكتور الهرش ادارة المدارس والمعلمين الى تفعيل مبدأ الحوار والعمل التطوعي والتفاعل مع المجتمع المحلي وتحفيز الطلاب لمزيد من العمل الطلابي وتشجيع الطلبة المبدعين .

وقام مدير التربيه بجولة تفقدية لمدارس مخيم الزعتري للاجئين السوريين واستمع الى بعض ملاحظات مدراء المدارس .