آخر المستجدات
إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين
عـاجـل :

مدير عام الدفاع المدني يكرم "سائق اللودر" في بلدية الجيزة الجديدة

الاردن 24 -  

كرَّم مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه اليوم سائق اللودر في بلدية الجيزة الجديدة حيان محمد الرشود على ما قام به من جهد في حريق مصنع الدهانات بمنطقة الجيزة، من خلال فتح الطريق المؤدي إلى المصنع ليسهل دخول آليات الدفاع المدني إلى موقع الحريق وإزالة العوائق أمامهم إسهاما من بلدية الجيزة بمساعدة كوادر الدفاع المدني في سرعة مكافحة الحريق والسيطرة عليه.

وأكد اللواء البزايعه خلال تكريمه الرشود على أن ما قام به من جهد هو تجسيد حقيقي للتشاركية الفاعلة مابين الدفاع المدني ومؤسسات الدولة المختلفة والمجتمع المحلي ضمن توجيهات قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الهادفة إلى العمل ضمن فريق واحد لتوفير أعلى متطلبات السلامة العامة لأبناء الوطن وحماية المنشآت الاستثمارية.