آخر المستجدات
المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء!
عـاجـل :

مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام مسجد صهيب بن سنان في منطقة الدوار السادس، باتجاه شركة الكهرباء الوطنية، وذلك احتجاجا على اتفاقية الغاز التي أبرمتها الحكومة عبر شركة الكهرباء لاستيراد الغاز من الكيان الصهيوني.

واتهم المشاركون المسؤولين الموقعين على الاتفاقية بالخيانة، مطالبين باحالتهم إلى النائب العام مهما علت وظائفهم.

وانتقد المشاركون في المسيرة التي دعت إليها الحملة الوطنية الأردنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني موقف مجلس النواب من اتفاقية الغاز، داعين إياه لاستعادة ولايتهم بالغاء تلك الاتفاقية وسحب الثقة من حكومة عمر الرزاز.

واشتكى مشاركون من مظاهر التضييق الأمني على المسيرة، من خلال اجبارها على السير على الطرف رغم قيام قوات الأمن باغلاق الشارع كاملا أمام حركة سير المركبات.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

مش عربي أبدا مش عربي.. اللي بيرمي الشوك بدربي
علّي الصوت من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا مطبّع يا سمسار.. جاب الذل وجاب العار
ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال
سمّع صنّاع القرار.. غاز العدو استعمار
علّا يا أردن علّا.. غاز العدو مذلة
اضرب كفك اقدح نار.. غاز العدو استعمار
فليعلو صوت الأحرار.. غاز العدو استعمار
لا تجبرنا ع التطبيع.. شعب الأردن ما ببيع
 
 
Developed By : VERTEX Technologies