آخر المستجدات
رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد!
عـاجـل :

مسيرة ليلية للطفايلة في وسط البلد: للتصعيد استعدوا

الاردن 24 -  
بالتوازي مع استمرار اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والتسعين على التوالي، نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة، ليل الخميس، مسيرة انطلقت من أمام مسجد جعفر الطيار في الحيّ إلى منطقة وسط البلد.

وطالب المشاركون في المسيرة بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

كما نددوا باستشراء الفساد وتفاقم الفقر والبطالة، مستنكرين تجاهل قضيتهم، وتنصل وزارة العمل من تعهداتها التي التزمت بها منذ شهر نيسان الماضي.

وردد المشاركون هتافات منها:

واحنا الشباب الأحرار.. قربنا نولعها نار
هذا الأردن أردنا.. وحرامية ما بدنا
أردن يا بلد الأحرار.. والله وباعوك التجار
بالدولار وباليورو.. مطار ومينا باعوا
لما شافوا الدولارات.. والله باعوا الفوسفات
علا يا أردن علا.. الموت ولا المذلة
بالشارع مستمرين.. تنتعين كاملين
يا أصحاب المعالي.. همتنا والله عالية
ردوا وراي ردوا.. والطفيلي ويش أده
ال باعونا ينعدو.. وللتصعيد استعدوا
وارجعنا للشوارع.. تنسمع المو سامع
عمان حتولع نار.. تحرق كل فاسد غدار
وان ما توظفوا هالشباب.. التصعيد على الباب