آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

مسيرة ليلية للطفايلة في وسط البلد: للتصعيد استعدوا

الاردن 24 -  
بالتوازي مع استمرار اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والتسعين على التوالي، نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة، ليل الخميس، مسيرة انطلقت من أمام مسجد جعفر الطيار في الحيّ إلى منطقة وسط البلد.

وطالب المشاركون في المسيرة بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

كما نددوا باستشراء الفساد وتفاقم الفقر والبطالة، مستنكرين تجاهل قضيتهم، وتنصل وزارة العمل من تعهداتها التي التزمت بها منذ شهر نيسان الماضي.

وردد المشاركون هتافات منها:

واحنا الشباب الأحرار.. قربنا نولعها نار
هذا الأردن أردنا.. وحرامية ما بدنا
أردن يا بلد الأحرار.. والله وباعوك التجار
بالدولار وباليورو.. مطار ومينا باعوا
لما شافوا الدولارات.. والله باعوا الفوسفات
علا يا أردن علا.. الموت ولا المذلة
بالشارع مستمرين.. تنتعين كاملين
يا أصحاب المعالي.. همتنا والله عالية
ردوا وراي ردوا.. والطفيلي ويش أده
ال باعونا ينعدو.. وللتصعيد استعدوا
وارجعنا للشوارع.. تنسمع المو سامع
عمان حتولع نار.. تحرق كل فاسد غدار
وان ما توظفوا هالشباب.. التصعيد على الباب

 
 
Developed By : VERTEX Technologies