آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عُمان للتعليم العالي

الاردن 24 -  
 
بتوجيهات من الدكتور ماهر الحوراني، رئيس هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل، شاركت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع مكتبها في مسقط / سلطنة عُمان، بمعرض عُمان للتعليم العالي (ايدو تراك عُمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخراً بمشاركة اكثر من ١٥٠ من مؤسسات تعليم عالي عُمانية وعربية وعالمية من أمريكا واوروبا وشرق اسيا.

وكانت جامعة عمان الاهلية الجامعة الأردنية الوحيدة التي شاركت في المعرض للمرة الثالثة على التوالي.

وقد افتتح المعرض وزير التعليم العالي العُماني الذي زار جناح الجامعة وابدى اعجابه بما وصلت اليه من تطور وازدهار وأشاد بسمعتها المرموقة وتخصصاتها المتميزة والتسهيلات التي تقدمها للطلبة العمانيين. وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي.

وقام مكتب الجامعة في مسقط بعرض فيلم ترويجي عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها ومرافقها ونشاطاتها والخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، حيث ابدى الطلبة اهتمامهم في الالتحاق في الجامعة.

كما تم زيارة عدد من المدارس في المناطق الشرقية من السلطنة، والتقى الوفد مدراء المدارس وطلبتها وقدم عرضا تفصيليا عن الجامعة والخدمات التي تقدمها لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، وابدى الطلبة اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصاتها المتعددة.