آخر المستجدات
المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء!
عـاجـل :

مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أعلنت مجموعة من المشرفين التربويين عن مقاطعتهم لتدريب مناهج كولينز في عدد من المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم، احتجاجا على تلك  المناهج ورفضا لها  .  
 

وقال المشرفون إنهم لن يشاركوا في تلك الجريمة -كما وصفوها- بحق ابنائنا الطلبة، مطالبين وزارة التربية والتعليم بإعادة المناهج كما كانت سابقا .


وأضافوا لـ الاردن 24 إنهم رفضوا استلام شهادات التدريب الخاصة بتلك المناهج وإنهم يتحملون كافة المسؤولية عن قرارهم، كما أعلنوا ايضا مقاطعتهم للمركز الوطني للمناهج.


ورد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم على مطالب المشرفين بأنه سيتم إجراء حوارا معهم لمعرفة أسباب القرار.


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الوزارة أجرت تعديلات مميزة وكبيرة على مناهج الفصل الثاني، وتم إعداد دليل خاص بذلك ليتسنى للمشرفين والمعلمين التدريب من خلاله .


وقال إن الوزارة أجرت حوكمة لتلك المناهج وسيظهر ذلك في كتب الفصل الثاني، التي سيتم استلامها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، داعيا المشرفين إلى عدم إصدار الأحكام المسبقة قبل ظهور المناهج .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies