آخر المستجدات
التربية تقترح ثلاثة جداول امتحانات لاستفتاء طلبة الثانوية العامة الأحد الرزاز: التزمنا بتوفير 30 ألف فرصة عمل.. ونطمح بتوفير 45 ألف فرصة إضافية ثلاث أسابيع على إضراب المعتقل المشاقبة تقرع ناقوس الخطر.. وحراك بني حسن يعلن التصعيد الكيلاني للأردن 24: مخزون الأدوية يزيد عن حاجة المواطنين ولدينا بدائل لكافة الماركات الاردن ٢٤ تنشر اسماء ٦٠٠ ضابط استحقوا الاسكان العسكري الكباريتي يسأل عن استعدادات الحكومة اقتصاديا لمواجهة انتشار الكورونا في العالم الحكومة لم تناقش اجراء اية تعديلات على قانون الانتخاب ونظام توزيع الدوائر جدول تشكيلات قريب للوظائف القيادية الشاغرة في وزارة التربية البطاينة ل الاردن ٢٤: لا نتدخل في اختيار الجانب القطري للكفاءات الاردنية كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا
عـاجـل :

مصدر رسمي: الحوار مازال مفتوحا مع نقابة المعلمين .. ولانستطيع تفضيل فئة على أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر  رسمي أن الحكومة ملتزمة بالحوار مع نقابة المعلمين ولا تريد إغلاقه للخروج بصيغة توافقية تنهي الإضراب وتعيد الدوام إلى المدارس.   

وأضاف المصدر ل الأردن 24 أن الحكومة لديها مؤسسات أخرى غير المعلمين مثل الأطباء والمهندسين والقوات المسلحة والموظفين الآخرين ولاتستطيع تفضيل فئة على أخرى مشيرا إلى أن تحسين أوضاع المعلمين يجب أن تنعكس على المخرجات.  

وقال إن الفكرة الرئيسية لدى الحكومة ربط العلاوة بالأداء لتحسين مخرجات التعليم في المملكة مشيرا إلى أن هناك 120 ألف طالب مستواهم متدنٍ وهناك نسبة تسرب لانستطيع إغفالها. 

ولفت إلى أن مصلحة الطالب تتقدم على كل شيء ولذلك هدفنا إصلاح التعليم ولايجوز استخدام مليون ونصف طالب كسلاح لتحصيل الحقوق.‎