آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أكثر من 5 ملايين مسافر

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملكة علياء الدولي 5108561 مسافراً منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز الماضي، محققاً نمواً بلغت نسبته 4ر6 بالمئة في حركة المسافرين منذ بداية العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ووصلت حركة الطائرات في المطار إلى 45940 حركة، مسجلة زيادة نسبتها 3ر4 بالمئة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 3ر3 بالمئة، مسجلة 58622 طنا، وذلك بحسب الإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.
كما استقبل المطار خلال الشهر نفسه 959560 مسافراً، ووصلت حركة الطائرات إلى 7927 حركة، مسجلاً بذلك ارتفاعاً بلغت نسبته 5ر4 بالمئة، و1ر2 بالمئة على التوالي، فيما شهدت حركة الشحن الجوي ارتفاعا بنسبة 5ر13 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، حيث سجّلت 9672 طنا.
وتعليقاً على هذه النتائج، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: "يعتمد الأداء الإيجابي لشهر تموز على الزيادة المطّردة في أعداد المسافرين المسجلة خلال النصف الأول من العام الحالي، ونتطلع قدماً لما سيحمله شهر آب من نتائج واعدة لمطار الملكة علياء الدولي، خاصة وأنه تزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك".
--(بترا)