آخر المستجدات
الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام

معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون

الاردن 24 -  
أعلن معتقلون من حراك أبناء قبيلة بني حسن إضرابا جزئيا عن الطعام، في سجون الهاشميّة، وماركا، وباب الهوى.

والمضربون على الطعام هم: (أبو سويلم المشاقبة، عبدالرحمن شديفات، هشام السراحين، عبدالله الخلايلة، ونعيم أبو ردينة).

ويطالب المضربون بالإفراج عن كافّة معتقلي الرأي والسجناء السياسيين، مؤكدين استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

وكان بيان صادر عن حراك أبناء قبيلة بني حسن أكّد أن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

ودعا البيان إلى التضامن مع إضراب المعتقلين عبر العاصفة الإلكترونية التي تبدأ مساء الثلاثاء بوسم #بكفي_اعتقالات #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين.

كما تقرّر تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان بعد ظهر يوم الخميس المقبل.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام، المقدّم عامر السرطاوي، للتحقق غير أنه لم يُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies