آخر المستجدات
الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية
عـاجـل :

معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪

الاردن 24 -  
وائل عكور - خرج معلمون من لواء الموقر، الأربعاء، بمسيرة دعم وتأييد لمجلس نقابتهم انطلقت من لواء الموقر وصولا إلى مبنى النقابة على طريق المطار.

وأكد المعلمون وقوفهم خلف مجلس نقابتهم لحين الحصول على حقوقهم المتمثلة بعلاوة الخمسين بالمئة، والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولة الاعتصام على الدوار الرابع، مشيرين إلى أن القضية بالنسبة للمعلمين أصبحت قضية كرامة ولم تعد مطالبات مالية.

وأدى المعلمون المشاركون القسم أمام مبنى النقابة بعدم العودة إلى الغرف الصفية إلا بعد استعادة كرامتهم وتحقيق مطالبهم والثبات على هذا الموقف.

ومن جانبه، لفت مدير تربية لواء الموقر، عبدالله الدريدي، إلى محاولات عديدة من المجتمع المحلي ومجلس التطوير التربوي في اللواء لثني المعلمين عن اضرابهم والعودة للغرف الصفية، إلا أن المعلمين ملتزمون بقرار النقابة.

وأكد الدريدي أن نسبة الاضراب ما تزال عند ١٠٠٪ منذ اليوم الأول من اعلان نقابة المعلمين بدء الاضراب.