آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة

الاردن 24 -  
- يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء باردة جدا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة لهطول زخات من المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الانجماد في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات، وتدني مدى الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وتتأثر المملكة، غدا الخميس، بمنخفض جوي يستمر تأثيره حتى مساء الجمعة، ويتوقع سقوط الأمطار مساء في شمال المملكة تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى، وتكون الأمطار غزيرة مع ساعات منتصف الليل فيما تمتد بعد ذلك إلى المناطق الجنوبية.
وتستمر الأجواء يوم الجمعة باردة جدا وغائمة وماطرة في أغلب المناطق، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ويتوقع مع ساعات الفجر أن تسقط زخات من الثلج فوق الجبال الجنوبية العالية، فيما تضعف الهطولات تدريجيا مساء الجمعة، ويتشكل الانجماد ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تضعف تدريجيا مع ساعات المساء والليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 - 3 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 5 - درجة واحدة تحت الصفر، وفي مرتفعات الشراة من 4 - إلى درجتين مئويتين تحت الصفر، وفي مناطق البادية والسهول من 11 - 3، وفي مناطق الأغوار من 19 -7، والبحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة من 19 إلى 10 درجات مئوية.