آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون من محافظة جرش قيام شركات التمويل بمضاعفة الأقساط المترتبة عليهم عن شهري آذار ونيسان مخالفين بذلك قرار الحكومة بتأجيل تلك الأقساط.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الشركات فرضت غرامات عليهم تفوق قيمتها القسط نفسه، ما يرتب عليهم أعباء طائلة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأشاروا إلى أن عدم التسديد جاء بسبب فرض حظر التجول من قبل الحكومة واغلاق الشركات نفسها أبوابها أمام المواطنين نظرا لوجود فيروس كورونا.

وطالبوا الجهات الرقابية والحكومة التدخل لحل قضيتهم مع تلك الشركات التي اصبحت تتغول عليهم وتهددهم باللجوء للقضاء.

من جانبها، قالت شركة الاقراض تمويلكم إنها قامت بتأجيل الأقساط عن شهري نيسان وآذار وتركت الخيار مفتوحا للمقترضين عن تسديد شهر أيار أو التأجيل.

وأضافت الشركة لـ الاردن24 إنها التزمت بما صدر عن الحكومة من قرارات وتعاملت مع العملاء والمقترضين وفقا للقرارات الحكومية.

الاردن24 حاولت الاتصال بادارة صندوق اقراض المرأة، غير أن أحدا لم يجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies