آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يشكو الموظفون المتقدمون لوظائف الفئات العليا من الشروط التي وضعتها اللجنة، والمتمثلة بأحقية كل من تنطبق عليه الشروط، حتى بلوغه سن الستين، حيث تحق له المنافسة .

وقال الموظفون لـ الاردن24 إنهم أصبحوا يتنافسون مع زملائهم الموظفين الذين تمّت إحالتهم للتقاعد، دون بلوغهم سنّ الستين، حيث تجاوزت خدمتهم مدّة 30 عاما بالوظيفة.

وأشاروا إلى أن المنافسة تكون بين هؤلاء نظرا لعدم بلوغهم سنّ الستين، ومنهم من تمت إحالته للتقاعد لأسباب متعددة، وفي حال عودتهم لمنصب أمين عام ومدير عام سيكون هناك نوع من تصفية الحسابات مع الموظفين، أو خلق حساسيات بينهم .

وطالبوا بتعديل الشروط بحيث لا يكون هناك تنافس بين المتقدمين لمن تكون أعمارهم قاربت على الستين عاما، كي يكون هناك نوع من المنافسة بين الذين تكون أعمارهم أقل.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، غير أنه لم يُجب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies