آخر المستجدات
معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال
عـاجـل :

موظفو الفئة الثالثة في التربية يلوحون باعتصام حاشد أمام الوزارة احتجاجا على تجاهل اضرابهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السادس على التوالي للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشة والوظيفية.

وقالت اللجنة إن الاضراب مستمر من قبل كافة الموظفين بالمديريات بنسبة تصل إلى 85%، ونسبة 100% بين السائقين.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن هناك تعاونا من قبل فروع نقابة المعلمين مع اللجنة، حيث تقوم الفروع بتذليل العقبات والاتصال مع مديري المدارس في حال كان هناك شكاوى من قبل الموظفين المضربين مؤكدة على ضرورة عدم التجاوز على حقّ الموظفين في التعبير عن رأيهم والمطالبة بحقوقهم.

ولوحت اللجنة بتنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى الوزارة في حال استمرار تجاهل المطالب.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..