آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

ميرور: كيم يغفو خلال اجتماع رسمي!

الاردن 24 -  

غفى الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، خلال اجتماع سياسي حاشد، وهي "جريمة" تسببت سابقا بإعدام لواء بارز.

 ورصد التلفزيون الكوري الشمالي كيم وهو يستسلم للنوم خلال حضورهاجتماعا لإحياء الذكرى الـ 25 لوفاة جده كيم إيل سونغ، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويظهر في الفيديو كيم جالسا أمام حشد كبير وهو يغمض عينيه ببطئ، قبل أن يغلبه النعاس،لدرجة ميلان رأسه نحو كتفه أثناء الاستماع إلى خطاب. وسرعان ما استيقظ ورفع حاجبيه واستدار لمواجهة الجمهور.

وكثيرا ما يأمر كيم بإعدام الأشخاص المخالفين لقواعده، بسبب النوم في الوقت الخطأ، أو عدم التصفيق بما فيه الكفاية في الأحداث البارزة، حسب صحيفة "ميرور".

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أنه تم إعدام وزير الدفاع الكوري الشمالي السابق، هيون يونغ تشول، بسبب نومه خلال أحد التجمعات العسكرية.

كما أعدم نائب رئيس الوزراء الكوري الشمالي، كيم يونغ جين، بسبب النوم أثناء خطاب.

المصدر:Mirror