آخر المستجدات
خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين
عـاجـل :

ميسي يلحق برونالدو إلى عالم الأزياء

الاردن 24 -  

ذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، قرر دخول مغامرة جديدة بعيدا عن الساحرة المستديرة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي قرر ربط صورته بعالم الموضة، وهو المجال الذي سبقه إليه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن الساحر الأرجنتيني فوّض أخته ماريا سول، بإنشاء مجموعة من الملابس الحصرية التي تحمل علامته التجارية، على أن يتم إطلاق المجموعة الأولى منها، في شهر يوليو المقبل، وسيتم تسويق منتجات المجموعة عن طريق التجارة الإلكترونية العالمية، بما يسمى "متجر ميسي".

يذكر أن رونالدو لديه خط ملابس يحمل اسمه، ويقوم باستخدام صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لعلامته التجارية الخاصة.

ومن المتوقع أن يحدث تنافس بين خطي ملابس النجمين، كما يحدث بينهما في ملاعب كرة القدم.

المصدر: وكالات