آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن

الاردن 24 -  
أكد مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ الكابتن منصور قوقزة، على أن المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء في الاردن مطمئن جدا، وان المنظومة في ميناء العقبة تعمل بجد لتسهيل انسيابية البضائع والمشتقات النفطية والغذائية الى وجهاتها في محافظات المملكة كافة.

وقال في  اليوم الأحد، إن باخرتين تحملان101 ألف طن من القمح، ستصل يوم غد الاثنين الى ميناء العقبة، لرفد مخزون المملكة من القمح، اضافة الى باخرة ذرة تم تفريغها وتحمل 70 الف طن ذرة، وأخرى تحت الاجراءات الرسمية محملة أيضا بـ29 ألف طن من الذرة.

وحول توفر المشتقات النفطية والغاز المسال، أشار قوقزة الى انه تم تفريغ نحو 19 ألف و500 طن من الغاز البترولي المسال لاستعمال المنازل، كما يتم حاليا تفريغ باخرة غاز تحمل 12 ألفا و600 طن غاز مسال، لافتا الى ان رصيف النفط استقبل باخرة يتم تفريغها تحمل 84 الف طن من النفط الخام. وحول حجم المعاينة لحاويات الأغذية والأدوية التي يتم التخليص عليها في الساحة الجمركية أكد قوقزة، انه يتم اجراء معاملاتها الجمركية بأسرع وقت ممكن من قبل الكوادر العاملة لتسريع وصولها الى وجهاتها في المملكة.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies