آخر المستجدات
زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير السلايطة ل الاردن 24 : سنقوم بتعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة ونعمل على حصر الاعداد خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة
عـاجـل :

نجم عربي يقترب من أسوار ريال مدريد

الاردن 24 -  

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن ريال مدريد الإسباني يسعى لضم المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، فإن حكيم زياش مطلوب في ريال مدريد بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع أياكس في الموسم المنصرم، وخلال مباراتي الفريق الملكي ضد فريقه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتابع الموقع أن ريال مدريد يعتقد أن صفقة زياش للفريق ستكون مفيدة للغاية بفضل مستواه المميز وقيمته السوقية التي تقدر بـ40 مليون يورو.

وأحرز لاعب أسود الأطلس الذي يلعب في مركزي الجناح الأيمن وصانع ألعاب 20 هدفا، ومرر 21 تمريرة حاسمة، خلال 45 مباراة خاضها مع أياكس، هذا الموسم.

وأشارت العديد من التقارير الهولندية، إلى أن زياش سيغادر أياكس في فترة الانتقالات الصيفية، ولديه عدة عروض من أندية كبيرة مثل ليفربول وأرسنال وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وريال مدريد.
رويا اليوم