آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

نزهة في الهواء الطلق "تهدي" عائلة كنزا من الذهب!‏

الاردن 24 -  
عثر أفراد عائلة من مدينة بنديغو بولاية فيكتوريا الأسترالية على قطعة ذهبية يبلغ وزنها أكثر من نصف كيلوغرام.

وقال الأسترالي: "لقد مررت فعليا بالقرب من قطعة الذهب كما ركلت ابنتي هذه القطعة بقدمها وسألتني هل هذا ذهب؟ فأجبتها ليس مستبعدا".

وأخذ أفراد العائلة قطعة الذهب إلى المتجر، بعد انتهاء النزهة، فتبين أنها تزن 624 غراما. وعرضوها على خبراء في المعادن الثمينة فأكدوا لهم بأنها من الذهب ويبلغ سعرها تقريبا 35 ألف دولار أسترالي (24 ألف دولار أمريكي).

وأشار رب العائلة إلى أن هذا الكنز جاءهم في الوقت المناسب لأن الأسرة تعاني من ضائقة مالية. كما أنه يعتزم مواصلة البحث مع عائلته عن الذهب في المكان نفسه، "عادة عندما تجد هذه القطعة الكبيرة من الذهب فبالتأكيد هناك قطع كثيرة أصغر حجما بالقرب منها".
روسيااليوم