آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

نزهة في الهواء الطلق "تهدي" عائلة كنزا من الذهب!‏

الاردن 24 -  
عثر أفراد عائلة من مدينة بنديغو بولاية فيكتوريا الأسترالية على قطعة ذهبية يبلغ وزنها أكثر من نصف كيلوغرام.

وقال الأسترالي: "لقد مررت فعليا بالقرب من قطعة الذهب كما ركلت ابنتي هذه القطعة بقدمها وسألتني هل هذا ذهب؟ فأجبتها ليس مستبعدا".

وأخذ أفراد العائلة قطعة الذهب إلى المتجر، بعد انتهاء النزهة، فتبين أنها تزن 624 غراما. وعرضوها على خبراء في المعادن الثمينة فأكدوا لهم بأنها من الذهب ويبلغ سعرها تقريبا 35 ألف دولار أسترالي (24 ألف دولار أمريكي).

وأشار رب العائلة إلى أن هذا الكنز جاءهم في الوقت المناسب لأن الأسرة تعاني من ضائقة مالية. كما أنه يعتزم مواصلة البحث مع عائلته عن الذهب في المكان نفسه، "عادة عندما تجد هذه القطعة الكبيرة من الذهب فبالتأكيد هناك قطع كثيرة أصغر حجما بالقرب منها".
روسيااليوم 
 
Developed By : VERTEX Technologies