آخر المستجدات
تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

نعي حاج فاضل

الاردن 24 -  
بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)..

إيمانا وتسليمأ بقضاء الله وقدره ينعي أهالي طوباس عامة وعشيرة العنبوسي وابو صلاح خاصة المرحوم بإذن الله تعالی الحاج صبري رشید عنبوسي (ابو رياض) والذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء يوم الاثنين الموافق 6-1-2020وسوف يشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر الثلاثاء الموافق 7-1-2020 من مسجد الطباع الواقع في الجاردنز قرب جبري المركزي وسيتم الدفن في مقبرة شمال عمان شفا بدران.

تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام بعد صلاة العصر في ديوان أهالي طوباس في عمان /عرجان قرب مدارس العروبة اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 7-1- 2020 .

وللنساء في منزل المرحوم الكائن في الجاردنز قرب جبري المركزي.

رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون