آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال نقيب تجار القرطاسية أشرف قعوار إن الحكومة لم تستشر النقابة حول الأصناف والمواد التي يستفيد منها المواطنون بشكل مباشر، من أجل تخفيض أسعارها، مشيرا إلى أن القرار بحاجة الى تفاصيل لمعرفة قيمة التخفيض.


وأضاف قعوار لـ الاردن 24 إن المواد القرطاسية والمكتبية تخضع لخمسة أنواع من الضرائب تبدأ من 16% وتنتهي ب 5% وهناك عدة أصناف وتفرعات من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص والألوان  وغيرها، وكل نوع يرد في بند محدد ويحتاج الى توضيح من قبل وزارة المالية.

وقال إن الانعكاس المباشر لتلك التخفيضات سيشعر به المواطنون في الموسم القادم وليس الآن، نظرا لوجود بضائع تم التخليص عليها وفقا للقرارات السابقة، مشيرا إلى أن القرار جيد ولكنه غير مكتمل.


ولفت إلى أن هناك أصناف أخرى يحتاجها المواطنون إلى تخفيض أسعارها أكثر من بعض الأصناف الواردة، ولو تمت استشارتنا لأبلغنا الحكومة عنها.