آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

هتافات مرتفعة السقف في فعالية الرابع.. وتأكيد على المطالب بالاصلاح والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
للأسبوع الثاني والثلاثين على التوالي، واصل مواطنون سلسلة اعتصاماتهم الأسبوعية في ساحة مستشفى الأردن مقابل دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، مستهجنين اللجوء إلى الحلّ الأمني في مواجهة مطالب الأردنيين بالاصلاح، فيما طالبوا بالقبض على الفاسدين الذين تسببوا بتنامي مديونية الأردن، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات ليصبح تشكيلها عبر الانتخاب.

واتسمت الفعالية التي أحاطت بها قوات الأمن والدرك بارتفاع سقف الهتاف المطالب باجراء اصلاحات سياسية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

هون واربط ع الرابع.. حيّوا أولاد الشوارع
جيبوا الكردي جيبوا مطيع.. تسقط قوانين التجويع
اسمع وافهم يا انسان.. لا تنسى هبة نيسان
مش فقر لكن افقار.. هذا وطن مش دكان
عيد عيد ظلّك عيد.. احنا أحرار مش عبيد
ليش نلفّ وليش ندور.. بدنا نعدل الدستور
لا رزاز ولا نسور.. بدنا تعديل الدستور
مطلبنا واضح صريح.. والنهج بده تصحيح


** الصورة أرشيفية..