آخر المستجدات
سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها

هتافات مرتفعة السقف في فعالية الرابع.. وتأكيد على المطالب بالاصلاح والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
للأسبوع الثاني والثلاثين على التوالي، واصل مواطنون سلسلة اعتصاماتهم الأسبوعية في ساحة مستشفى الأردن مقابل دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، مستهجنين اللجوء إلى الحلّ الأمني في مواجهة مطالب الأردنيين بالاصلاح، فيما طالبوا بالقبض على الفاسدين الذين تسببوا بتنامي مديونية الأردن، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات ليصبح تشكيلها عبر الانتخاب.

واتسمت الفعالية التي أحاطت بها قوات الأمن والدرك بارتفاع سقف الهتاف المطالب باجراء اصلاحات سياسية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

هون واربط ع الرابع.. حيّوا أولاد الشوارع
جيبوا الكردي جيبوا مطيع.. تسقط قوانين التجويع
اسمع وافهم يا انسان.. لا تنسى هبة نيسان
مش فقر لكن افقار.. هذا وطن مش دكان
عيد عيد ظلّك عيد.. احنا أحرار مش عبيد
ليش نلفّ وليش ندور.. بدنا نعدل الدستور
لا رزاز ولا نسور.. بدنا تعديل الدستور
مطلبنا واضح صريح.. والنهج بده تصحيح


** الصورة أرشيفية..