آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: لن نلجأ لعزل أحياء أو مناطق في اربد حاليا، وننتظر نتائج فحص (880) عينة العمل: جولات تفتيشية مكثفة على المنشآت للتحقق من التزامها بشروط السلامة الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس

هدى الشيشاني ترفض العودة للحكومة دون مسماها الوظيفي السابق

الاردن 24 -  
أبلغت مدير عام دائرة العطاءات الحكومية السابق، المهندسة هدى الشيشاني، رئاسة الوزراء، رفضها قرار إعادتها إلى عملها في وزارة الأشغال العامة والإسكان وذلك بعد تغيير مسماها الوظيفي.

وقالت الشيشاني اليوم الجمعة، إن رفضها للقرار جاء بسبب اعتراضها على تغيير مسماها الوظيفي لـ (مستشار فني فئة عليا)، بعد أن كان آخر منصب شغلته هو مدير دائرة العطاءات الحكومية في وزارة الأشغال.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قرر الأربعاء الماضي، إعادة الشيشاني إلى العمل.

يذكر أن قضية الشيشاني، لاقت رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها لوثائق تقدمت بها الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، طالب ناشطوها بإجراء تحقيق حول مدى قانونية فصل الشيشاني.

وعلقت وزارة الأشغال العامة والإسكان بعد انهاء خدمات الشيشاني، قبل 3 سنوات، قائلة إنه لا يوجد اية علاقة بين عدم تجديد عقد المهندسة هدى الشيشاني والذي انتهى حكما بانتهاء مدته وإجراءات إحالة عطاءات الطريق الصحراوي والدليل أنه كان لها موافقات وتواقيع خطية على كل الإجراءات المتعلقة بطرح واحالة العطاءات الخاصة باعادة تأهيل الطريق الصحراوي.-(الغد)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies