آخر المستجدات
الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي

هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، إن السفير الجزائري أبلغه لدى لقائه مؤخرا في مبنى السفارة بتفاصيل عرض بلاده بيع الغاز للأردن بأسعار تفضيلية.

وأضاف هنطش لـ الاردن٢٤: "أبلغني السفير بأنه التقى أعضاء لجنة الطاقة بالمجلس السابع عشر ووزير الطاقة في حكومة الدكتور عبدالله النسور، وتم الاتفاق على استيراد الغاز من الجزائر بأسعار تفضيلية، وجاء وزير الطاقة في الحكومة الجزائرية ووقع مذكرة تفاهم بذلك الوقت، إلا أنهم فوجئوا بعد ثلاثة أشهر بتوقيع اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني".

وتابع:"إن السفير التقى بعدها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة واجتمع معه لثلاث ساعات شرح خلالها كافة التفاصيل، وأكد استعداد الجزائر لتزويد الأردن بالغاز والنفط بأسعار تفضيلية، ليتفاجأ بعدها باستدعائه من قبل وزير الخارجية حول التصريحات التي أدلى بها بعد اللقاء، فكان جواب السفير أنه في دولة عربية".

وأكد أن الحكومة الجزائرية ما زالت تعرض على المملكة شراء الغاز والنفط والخضار والفواكه بأسعار تفضيلية.

وختم إن السفير استهجن قلب الحقائق واطلاق اشاعات بأن الجزائر اعتذرت عن تزويد الأردن بالغاز نظرا لارتباطها بعقود لدول أخرى، حيث أن هذه التصريحات تخالف الواقع.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies