آخر المستجدات
سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها

هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، إن السفير الجزائري أبلغه لدى لقائه مؤخرا في مبنى السفارة بتفاصيل عرض بلاده بيع الغاز للأردن بأسعار تفضيلية.

وأضاف هنطش لـ الاردن٢٤: "أبلغني السفير بأنه التقى أعضاء لجنة الطاقة بالمجلس السابع عشر ووزير الطاقة في حكومة الدكتور عبدالله النسور، وتم الاتفاق على استيراد الغاز من الجزائر بأسعار تفضيلية، وجاء وزير الطاقة في الحكومة الجزائرية ووقع مذكرة تفاهم بذلك الوقت، إلا أنهم فوجئوا بعد ثلاثة أشهر بتوقيع اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني".

وتابع:"إن السفير التقى بعدها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة واجتمع معه لثلاث ساعات شرح خلالها كافة التفاصيل، وأكد استعداد الجزائر لتزويد الأردن بالغاز والنفط بأسعار تفضيلية، ليتفاجأ بعدها باستدعائه من قبل وزير الخارجية حول التصريحات التي أدلى بها بعد اللقاء، فكان جواب السفير أنه في دولة عربية".

وأكد أن الحكومة الجزائرية ما زالت تعرض على المملكة شراء الغاز والنفط والخضار والفواكه بأسعار تفضيلية.

وختم إن السفير استهجن قلب الحقائق واطلاق اشاعات بأن الجزائر اعتذرت عن تزويد الأردن بالغاز نظرا لارتباطها بعقود لدول أخرى، حيث أن هذه التصريحات تخالف الواقع.