آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن

الاردن 24 -  
أكد مسؤول ملف كورونا في الشمال، الدكتور وائل الهياجنة، أن فرق الاستقصاء الوبائي قامت بفحص جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الأطفال المصاب بالفيروس في مدينة الرمثا، مبيّنا أن نتائج الفحوصات التي ظهرت حتى الآن سلبية.

وقدّر الهياجنة عدد العيّنات التي جرى سحبها بسبعين عيّنة، وكانت نتيجة جميع العيّنات التي جرى فحصها جاءت سلبية.

وأشار إلى أن فرق الاستقصاء التي تكثف جولاتها وتتبعها لمخالطي الطبيب وهي تعمل على محاصرة الدائرة التي يمكن ان يكون تنقل بها وخالط خلالها اشخاص.

وأشار الى ان فرق الاستقصاء المنتشرة في لواء الرمثا تحديدا وفي كافة ارجاء المحافظة كثفت زياراتها الاستقصائية الليلة الماضية منذ بدء سريان حظر التجول الشامل وهو ما منحها مزيدا من حرية الحركة والتتبع على الارض لافتا الى انه تم جمع حوالي خمسين عينة جديدة امس معربا عن امله ان تكون نتائجها سلبية.

وشدد الهياجنة على ان الكرة بايدينا اذا ما التزامنا بالتعليمات والتباعد الاجتماعي واستخدام كل وسائل السلامة العامة والاحتياطات والتدابير الاحترازية التي تضعنا على الطريق الصحيح للسيطرة على الوباء ومنع انتشاره.

ولفت الهياجنة الى ان ارقام الاصابات تسجل انخفاضا وصعودا ولا يمكن ان تعطينا قياسا واضحا الى اين وصلنا لان حالة واحدة قد ينتج عنها بؤرة جديدة تعيدنا للمربع الاول لا سمح الله وهو ما يحتم علينا عدم الاستكانة والاستهانة بالارقام وممارسة تصرفات قد تجلب لنا ولاسرنا واصدقائنا واحبائنا الخطر.
 
Developed By : VERTEX Technologies