آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن

الاردن 24 -  
طالبت الولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل بتنفيذ شروط جديدة لقاء اعطائها الضوء الأخضر لتنفيذ خطة الضم في الضفة الغربية وغور الاردن، وفقا لقناة كان العبرية.

ووفقا للقناة فقد قالت مصادر في إسرائيل إن الولايات المتحدة تضيف طلبات جديدة لعملية الضم الإسرائيلية "فالبيت الأبيض يريد أن تأتي خطة الضم من خلال اتفاق بين الأزرق والأبيض والليكود، مع الحفاظ على الاستقرار السياسي في إسرائيل وليس كجزء من وعودات انتخابية كما كان في الماضي".

وتريد واشنطن أن تتضمن هذه الخطة تغييرات مهمة للفلسطينيين، في محاولة لاستئناف المفاوضات المباشرة بين إسرائيل والفلسطينيين. وبحسب أحد المصادر، فإنه يجب بناء آلاف الوحدات السكنية للفلسطينيين لقاء الضم، وذلك نقلا عن مصادر في الحكومة الإسرائيلية، للقناة سالفة الذكر.

ونقلت مراسلة القناة عن مسؤولين في الليكود أن"نتنياهو، يصر رغم كل ذلك على تحريك ملف الضم والدفع به خلال فترة الحكومة الراهنة".


(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies