آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

والد الزميلة هديل غبون في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل غبون وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن وفلسطين،
المربي الفاضل الحاج عبدالرحيم توفيق غبون.

و الفقيد هو زوج السيدة عبلة إبراهيم الصاحب ووالد كل من فايز وهنادي والزميلة هديل ورشا ومحمد، وقد انتقل إلى رحمته تعالى الاثنين عن عمر ٧٦ عاما ، بعد مسيرة حافلة قضاها مخلصا لأجيال في مهنة التعليم وحاجا تقيا في طاعة الله.

وسيشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد أم العلا في ضاحية الرشيد، الثلاثاء، إلى مقبرة سحاب الاسلامية.

تقبل التعازي في منزل العائلة الكائن في الجبيهة بجانب مسجد الريان / عمارة رقم ٤٤ للرجال والنساء من الساعة ٤ عصرا، ولمدة ثلاثة أيام.

أسرة الاردن٢٤ تتقدم من الزميلة هديل غبون بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.