آخر المستجدات
ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء! الرزاز يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا ومن يشعر بأعراض الاصابة لطلب التشخيص الطبي
عـاجـل :

وداعا لبطاطا ماكدونالدز.. التوفير على حساب الجودة

الاردن 24 -  
لكل مطعم خاصية ما تميزه، ومنتج خاص يجعله فريدا في نوعه. طبعا الحديث هنا عن المطاعم العالمية، التي يسعى كل منها إلى الحفاظ على تفرده وتميزه في إطار التنافس، الذي لا يرحم من تتراجع جودة إنتاجه.

من المطاعم العالمية التي تجد في الأردن مساحة لاستثماراتها، مطعم الماكدونالدز، والذي طالما تميز بجودة البطاطا التي يقدمها لزبائنه، والتي كان يمتاز بها، غير أن هذا التميز لن يدوم طويلا، وستصبح "بطاطا الماكدونالدز" بعيدة كل البعد عن الجودة التي اعتادها المستهلك.

السبب في ذلك هو قيام ماكدونالدز باتخاذ خطوة واسعة إلى الوراء، عبر قراره باستيراد البطاطا من مصرف، طمعا في تخفيض الكلفة، على حساب الجودة التي يتوقعها المستهلك.

خطوة غريبة غير محسوبة النتائج كتلك، من شأنها أن تقود إلى تراجع مبيعات ماكدونالدز بشكل كبير، ما يعني في نهاية المطاف التسبب بخسائر تفوق عشرات أضعاف التوفير الذي قد يتحقق عبر استيراد البطاطا الأقل كلفة.

كل مطعم يسعى لتطوير منتجاته وتحسين جودة ما يميزه عن غيره، بيد أن هذه المعادلة البسيطة غابت عن إدارة ماكدونالدز، التي كان الأجدى بها استيراد البطاطا الأكثر جودة، عوضا عن تقديم ما هو "أرخص" للمستهلك بأسعار لا تناسبها رداءة المنتج، طمعا لتوفير حفنة من الدنانير.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies