آخر المستجدات
جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه

الاردن 24 -  
قرر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي المشارع واعتباره فاقداً لعضويته بمجلس بلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية على خلفية تعمده بيع مادة الخبز اثناء ايكال مهمة توزيعه للبلديات الشهر الماضي .

ووفق كتاب صادر عن وزارة الادارة المحلية ، فان المذكور خالف المهمة الموكلة اليه بتوزيع الخبز بموجب قانون الدفاع 2 من خلال مركبة تعود للبلدية بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الماضي وتعمده وضع الخبز في احدى البقالات وبيعه للمواطنين لحسابه.

وبحسب الكتاب الموقع من الوزير المصري ،فانه وبناءً على كتاب محافظ اربد ورئيس بلدية طبقة فحل في الواقعة فقد تعمد المذكور جلب المنفعة المالية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين واستنادا لاحكام المادة 66 ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 اقرر اعتبارك فاقدا لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع ".

يشار الى ان رئيس المجلس المحلي موقوف على ذمة القضية في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، فيما ينص قانون البلديات على انه وفي حال شغور مقعد احد اعضاء المجالس البلدية لاي سبب يحل مكانه من حاز اعلى الاصوات من بعده في الانتخابات البلدية .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies