آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني، إن اللقاء الذي جمع الفريق الوزاري مع ممثلين من مجلس نقابة المعلمين، في الوزارة اليوم الأربعاء، كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة بخصوص أوضاع المعلمين والإضراب الذي تنفذه النقابة.
وأكد أن اللقاء شهد توافقاً على أهمية تحسين الوضع المعيشي للمعلم، بالإضافة إلى تطوير العملية التعليمية ومصلحة أبنائنا الطلبة.
كما تم التوافق على عقد لقاء جديد الساعة الثالثة من عصر يوم غد الخميس في مقر وزارة التربية والتعليم، لمواصلة الحوار حول كيفية الوصول إلى تحقيق هذين الهدفين.
وقال إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حضر جانباً من اللقاء، وتحدث إلى الزملاء في مجلس النقابة وشرح لهم بعض القضايا والأمور، مؤكداً أن أجواء إيجابية سادت في اللقاء من المأمول أن تقود إلى حلول إيجابية للأزمة القائمة. بدوره، قال عضو مجلس نقابة المعلمين غالب ابو قديس، إن الاجتماع كان حوارياً من الدرجة الأولى، تم خلاله الاتفاق على تحسين الوضع المعيشي للمعلم، وتحسين مستوى العملية التربوية ومستوى الطالب.
وقال إن مصلحة الطلبة هي دائماً وابداً في صلب اهتمامات النقابة، غير أنه أكد استمرار الإضراب لحين التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.
وأضاف أن الحكومة أبدت إيجابية خلال اللقاء، و"نتمنى أن يكون هناك شيء مطروح على طاولة الحوار ليوم غد ويرضي المعلم".
وفي رده على سؤال حول تغليب مصلحة الطلبة، قال أبو قديس، إن المعلم هو الوحيد القادر على تعويض الطلبة، متوقعاً أن يكون هناك انفراج للأزمة يوم غد في حال تحققت مطالب المعلمين.
وأشار إلى أن الانفراج المتوقع يوم غد متعلق بالدرجة الأولى بعلاوة الـ50 بالمئة.
--(بترا)