آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: لن نلجأ لعزل أحياء أو مناطق في اربد حاليا، وننتظر نتائج فحص (880) عينة العمل: جولات تفتيشية مكثفة على المنشآت للتحقق من التزامها بشروط السلامة الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما

جابر: وفاة ثانية مرتبطة بحادثة التسمم الغذائي بالبقعة

الاردن 24 -  
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الجمعة، عن تسجيل وفاة ثانية لاربعيني في البقعة متأثرا بحالة التسمم الغذائي الجماعي.

وأضاف الدكتور جابر لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، ان المتوفى راجع مستشفى السلط الحكومي يوم امس وكان يعاني من جفاف حاد وفشل بوظائف الرئتين وفشل كلوي وارتفاع حاد في درجة الحرارة.

واشار الدكتور جابرالى ان الوزارة حولت المتسببين في حادثة التسمم الى المدعي العام ليتم اخذ الاجراءات القانونية ومحاسبة المقصرين أيا كانوا والتي نتج عنها وفاة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات و 826 إصابة، اضافة الى لحالة وفاة اليوم.

وأثارت الحادث استياء عبر مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، فيما حمّل مواطنون الحكومة مسؤولية الحادثة، مطالبين إياها بالاستقالة.
 
Developed By : VERTEX Technologies