آخر المستجدات
السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها

وفاة جيري سلون المدرب التاريخي لفريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة

الاردن 24 -  
أعلن فريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة الجمعة، وفاة مدربه السابق جيري سلون، الذي درب الفريق لمدة 23 موسما وقاده للنهائي مرتين، بسبب مضاعفات مرض الشلل الرعاش عن عمر ناهز 78 عاما.

وقال الفريق في بيان: "سيبقى اسم جيري سلون مرادفا ليوتا جاز. سيبقى جزءا من تاريخ الفريق. نتقدم بخالص العزاء لأسرته وأصدقائه".

وأضاف: "نثمن كثيرا ما حققه هنا في يوتا وإخلاصه وتفانيه لعقود في خدمة الفريق".

وانضم سلون مرتين كلاعب لفريق كل النجوم لكنه صنع اسمه كمدرب حيث يحتل المركز الرابع في قائمة المدربين الأكثر انتصارا برصيد 1223 فوزا حقق معظمها مع يوتا.

وبدأ مسيرته التدريبية مع شيكاغو بولز (1979-1982). وبعد فترة من العمل كمدرب مساعد في يوتا جاز تولى قيادة الفريق في 1988 واستمر معه حتى الاعتزال في 2011.

وكان سلون أيضا أول مدرب يفوز في 1000 مباراة مع فريق واحد كما كان خامس مدرب في تاريخ دوري السلة الأمريكي يحقق 1000 انتصار خلال مسيرته.

ورغم إنجازاته الحافلة في البطولة لم يستطع سلون الفوز باللقب، حيث قاد يوتا مرتين لنهائي البطولة في 1997 و1998 لكنه خسر في المناسبتين أمام فريقه السابق شيكاغو بولز.

المصدر: رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies