آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

وفد أكاديمي ألماني يزور جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
استقبلت جامعة الشرق الأوسط وفدًا أكاديميًا ألمانيا من جامعة براونشفايغ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التبادل المعرفي والبحثي بين الجانبين.
وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي خلال اللقاء، الذي حضره عضو مجلس أمناء الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام ابوصايمه و عمداء الكليات العلمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، ان الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذه الزيارات الى تبادل الخبرات والتجارب الاكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، اضافة للمساهمة في مشاركة المشاريع والافكار العلمية تنفيذا لتوجيهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على المشاريع الاكاديمية العلمية الاقليمية والعالمية.
من جهته، أشاد الوفد الألماني بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استقطاب جامعات عالمية واحتضانها في المملكة، مشيرا إلى تميز الكفاءة الأكاديمية والإدارية التي تدير الجامعة، الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التعليم الأكاديمي العالي في الأردن، مشيدا بذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع ما بين
وقدمت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي، الدكتورة سارة ناصرالدين عرضًا تقديميا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية، بالاضافة الى البرامج والتخصصات الأكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، وبرنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde البريطانية.
وسبق اللقاء، ندوة علمية، حضرها عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، قدم خلالها الدكتور الحلحولي محاضرة تناولت دور الأبحاث العلمية في تحسين نوعية الحياة للأفراد، وتوظيف التكنولوجيا فائقة التطور في إيجاد حلول فعالة ومنخفضة التكلفة، فيما استعرض عدد من الباحثين في جامعة براونشفايغ بحوثا حول علاج Lyme Disease اضافة للطباعة الحجرية بتقنية 3Dغير الخطية .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة .