آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

وفد أكاديمي ألماني يزور جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
استقبلت جامعة الشرق الأوسط وفدًا أكاديميًا ألمانيا من جامعة براونشفايغ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التبادل المعرفي والبحثي بين الجانبين.
وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي خلال اللقاء، الذي حضره عضو مجلس أمناء الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام ابوصايمه و عمداء الكليات العلمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، ان الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذه الزيارات الى تبادل الخبرات والتجارب الاكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، اضافة للمساهمة في مشاركة المشاريع والافكار العلمية تنفيذا لتوجيهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على المشاريع الاكاديمية العلمية الاقليمية والعالمية.
من جهته، أشاد الوفد الألماني بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استقطاب جامعات عالمية واحتضانها في المملكة، مشيرا إلى تميز الكفاءة الأكاديمية والإدارية التي تدير الجامعة، الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التعليم الأكاديمي العالي في الأردن، مشيدا بذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع ما بين
وقدمت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي، الدكتورة سارة ناصرالدين عرضًا تقديميا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية، بالاضافة الى البرامج والتخصصات الأكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، وبرنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde البريطانية.
وسبق اللقاء، ندوة علمية، حضرها عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، قدم خلالها الدكتور الحلحولي محاضرة تناولت دور الأبحاث العلمية في تحسين نوعية الحياة للأفراد، وتوظيف التكنولوجيا فائقة التطور في إيجاد حلول فعالة ومنخفضة التكلفة، فيما استعرض عدد من الباحثين في جامعة براونشفايغ بحوثا حول علاج Lyme Disease اضافة للطباعة الحجرية بتقنية 3Dغير الخطية .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة .