آخر المستجدات
خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين
عـاجـل :

وفقاً لمعايير المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة.. بنك الإسكان يصدر تقريره السنوي الثاني للاستدامة

الاردن 24 -  
أصدر بنك الإسكان للتجارة والتمويل تقريره السنوي الثاني للاستدامة، والذي تم إعداده وفقاً لمعايير المبادرة العالمية للتقارير Global Reporting Initiative (GRI) - وهي مؤسسة عالمية مستقلة مقرها الرئيس في مدينة أمستردام / هولندا.

ويأتي إصدار البنك لتقرير الاستدامة لعام 2018 في إطار تعزيز التزامه الثابت بالتأثير الإيجابي والمستمر نحو التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، علاوةً على تعزيز ثقافة الشفافية وتبني قواعد الحوكمة السليمة.

ويحتوي التقرير على معلومات وبيانات مفصلة عن إنجازات ومبادرات البنك في القضايا المتعلقة بالاستدامة والتي تشمل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تتوافق مع استراتيجية عمل البنك، علماً بأن المعلومات والبيانات الواردة في هذا التقرير تغطي أنشطة البنك في الأردن على وجه الخصوص.

ويهدف هذا التقرير إلى تقديم المعلومات الضرورية لأصحاب المصلحة الرئيسيين لدى البنك الذين يمثلون: العملاء، والمساهمين، والموظفين، والهيئات التنظيمية والرقابية، والمجتمع، والموردين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمار الصفدي قائلاً: "يفتخر بنك الإسكان أن يطلق تقريره الثاني للاستدامة، والذي يؤكد على الالتزام المتنامي للبنك بجهود الاستدامة من خلال تبني استراتيجية عمل شاملة تستهدف كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، الأمر الذي مكن البنك من ترسيخ نجاح عملياته التجارية وبناء علاقات أكثر قوة مع أصحاب المصلحة".

في الختام أكد الصفدي على أن الافصاح السنوي عن مبادرات الاستدامة سوف يساهم في تعزيز الشفافية للبرامج المستدامة في البنك وبما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية، وضمان ذلك من خلال التواصل والتفاعل المستمر مع شركائنا، وتوفير حلول مصرفية متكاملة وشاملة، وتطبيق أفضل ممارسات التنظيم المتعلقة بحاكمية المؤسسات وحسن الإدارة في كافة وظائف وعمليات البنك لنبقى مؤسسة رائدة تسعى لدعم رفاهية المجتمعات ليس فقط في البلد الأم " الأردن" بل في كافة البلدان التي يزاول فيها البنك أعماله، ليكون بنك الإسكان مثالاً يحتذى به في النمو المستمر والتغيير الإيجابي.