آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

"يصلون من أجلي".. ماني: أدين بتألقي لأهل قريتي ومستعد للتضحية بنفسي لأجلهم

الاردن 24 -  

رغم تخطي نجوميته حدود بلاده وقارته، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول المتوج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لعام 2019، لم ينس أهل قريته الذين يدين لهم بالفضل فيما وصل إليه، على حد قوله.

وقال ماني في تصريحات لموقع نادي ليفربول "لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي. هم يدفعوني للأمام. حينما أراهم أبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم".

وفاز ماني البالغ 27 عاما بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وهي الإنجازات التي يشير إلى أنها لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له.

وأضاف ماني "قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا. هم يتابعونني في كل مباراة ويصلون من أجلي. أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل شعورهم بالفخر".

وعن فوزه بجائزة الأفضل في أفريقيا، قال "حلم أصبح حقيقة. منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل. لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية. بكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب".

وأضاف "اللعب مع فريق كبير مثل ليفربول وتحقيق البطولات معه، يزيد من فرص الفوز بمثل تلك الجوائز".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية


 
Developed By : VERTEX Technologies