آخر المستجدات
رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد!
عـاجـل :

"يصلون من أجلي".. ماني: أدين بتألقي لأهل قريتي ومستعد للتضحية بنفسي لأجلهم

الاردن 24 -  

رغم تخطي نجوميته حدود بلاده وقارته، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، هداف فريق ليفربول المتوج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لعام 2019، لم ينس أهل قريته الذين يدين لهم بالفضل فيما وصل إليه، على حد قوله.

وقال ماني في تصريحات لموقع نادي ليفربول "لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي. هم يدفعوني للأمام. حينما أراهم أبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم".

وفاز ماني البالغ 27 عاما بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وهي الإنجازات التي يشير إلى أنها لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له.

وأضاف ماني "قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا. هم يتابعونني في كل مباراة ويصلون من أجلي. أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل شعورهم بالفخر".

وعن فوزه بجائزة الأفضل في أفريقيا، قال "حلم أصبح حقيقة. منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل. لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية. بكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب".

وأضاف "اللعب مع فريق كبير مثل ليفربول وتحقيق البطولات معه، يزيد من فرص الفوز بمثل تلك الجوائز".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية