آخر المستجدات
ثلاث أسابيع على إضراب المعتقل المشاقبة تقرع ناقوس الخطر.. وحراك بني حسن يعلن التصعيد إعلان شروط تأهيل عطاء تحلية ونقل المياه من العقبة الكيلاني للأردن 24: مخزون الأدوية يزيد عن حاجة المواطنين ولدينا بدائل لكافة الماركات الاردن ٢٤ تنشر اسماء ٦٠٠ ضابط استحقوا الاسكان العسكري الكباريتي يسأل عن استعدادات الحكومة اقتصاديا لمواجهة انتشار الكورونا في العالم الحكومة لم تناقش اجراء اية تعديلات على قانون الانتخاب ونظام توزيع الدوائر جدول تشكيلات قريب للوظائف القيادية الشاغرة في وزارة التربية البطاينة ل الاردن ٢٤: لا نتدخل في اختيار الجانب القطري للكفاءات الاردنية كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

‎الاخونجي المتخفي !!

حنان عكور
 ‎اللوحه الفسيفسائيه الجميله التي يرسمها الشعب الاردني في دعمه لصمود المعلم في اعتصامه يوم الخميس و في اضرابه لليوم الثاني ، تؤكد دلالات حقيقيه على وعي الاردنيين و التفافهم نحو المصلحه العليا لفئه مظلومه و بذات الوقت فئه عليا في هذا المجتمع و هي فئه المعلمين .
‎ما سمعته و ما قد نسمعه جميعا في الايام القادمه من "شيطنه" الاضراب و تحويله من اضراب حقوقي مطلبي الى إضراب سياسي بتحزيب نقابه المعلمين و انها تسير وفق اوامر حزب الاخوان المسلمين ، ما فتئ كونه اقرب الى السيناريو المصري في تخوين و أخونه كل من يطالب بحقه في هذا البلد ..
‎نعم ، المعلم المسيحي المضرب في مادبا و الفحيص و الكرك و عجلون و الحصن و جميع المدن المسيحيه هو اخونجي !
‎المعلم عضو الحزب الشيوعي و عضو الحزب الاشتراكي هو اخونجي ! !
‎هؤلاء جميعا يسيرون وفق تنظيم الاخوان نعم!المسلمين متنكرين بعقائدهم و قناعاتهم ليضربوا !!

‎ولانه وللصدفه البحته كانت الاعتصامات على الدوار الرابع في الاردن و كانت احداثا أليمه في ميدان رابعه العدويه في مصر، فكل من ينادي بالسير و الاعتصام الى الرابع فهو اخونجي !!!
‎ولمن لا يعرف طبائع الشعب الاردني فان غالبيةالشعب الاردني يدخنون السجائر ،!! "و حاجات أخرى "على رأي المقاول المصري محمد علي الذي اتهم "بالاخونجيه"لنشره فيديوهات تتعلق بالفساد في مصر !!

‎مثلث الولاء الاردني يرتكز في ثلاث زوايا هي ؛ "الله ..الوطن ..الملك " ..
‎واقول لكل من يشكك في ولاء و انتماء المعلمين "وكل من والاهم" اعيدوا تعريفكم لمفهوم الوطن ..
‎الوطن الذي تعرفونه ليس وظيفه وزاريه و مكتبا و سياره و حقيبه نسائيه !
‎اعيدوا تعريفكم لله عز وجل لان الله لا يحب "المؤمن " الضعيف الساكت عن الحق و الشاهد على الظلم ..
‎اعيدوا تعريفكم للملك الذي وضعكم في بطانته لتكونوا سندا للمظلوم و صاحب الحق و لتكونوا له و ليس عليه .
‎#أنا البلد ..#أنا المعلم ....